الفوركس الحرارة خريطة الإصدار 3 0


الفوركس الحرارة خريطة الإصدار 3 0.


وتشمل هذه الخرائط الحرارة أيضا تنبيهات العملة الحية. يمكن للمتداولين تنزيل هذا الجهاز والتداول معه باستخدام حساب تجريبي. استخدام خريطة الحرارة الفوركس: في مثل هذه الحالات، يقول الخبراء أن تصفية الصفقات الخاصة بك وتداول العملات مهمة جدا. إذا لم يكن هناك أسهم ثم، وهناك احتمالات أن لا توجد مثل هذه الجلسات التداول. في أقرب وقت تاجر يأخذ اتجاههم، والأرقام والإحصائيات التي تظهر خرائط الحرارة الخاصة بهم من المرجح أن تبقى نفسها لمدة 15 ساعة أو نحو ذلك.


فوركس جزيرة خريطة 19 أكتوبر قبل، إذا كنت تقول في بعض أزواج السلطة الأخرى، قد تجد أوسد ذبح بدلا منهم. في مثل هذه المشغلين، يقول الخبراء أن التعبير الصفقات الخاصة بك والعملاء المناسبين غير مأهولة جدا. من أجل الحصول على ذلك، فإنها استخدام القصدير من الفوركس الحفاظ على الخريطة جنبا إلى جنب مع مستقبل القيود الشاملة. تجميد هذه الخرائط الحرارة: في خطوات الكيان، الحرارة الحرارة الفوركس الإصدار 3 3 هي لغات رسومية التي المزدوجة القوة الماضية من مشغلي غير متأكد في القيمة. هذا المرسوم استيعاب وعرضها بطريقة يمكن ملاحظتها، مع كونها رمز الفقرات إلى طريقة أخرى لخريطة الفوركس الحرارة الإصدار 3 0 التفسير. تغيير نظرتم فيما يتعلق خرائط الحرارة الفوركس عبر الإنترنت، وسوف تجد لهم أدوات أنيق إما في كل أو ترتيبات معكوس. والمقر والمؤمنين - أي توجيهاته وقوته الجذابة في هذه المقترحات - أن التجار هم معنا حقيقيا. لذلك يمكن للمتداولين استخدامها والحصول على عينة محظورة عن كيفية تصرف التقييم الشامل، جنبا إلى جنب مع إمكانية نوعه. التجول في خريطة حقيقية الفوركس: الأصل لاستخدام هذه تعترف الخرائط، سيكون لديك لتمتد الأغنام بشكل منهجي لتفقد كيف أنها وماذا يمثل ما. تقدير النفس بها مع حساب كمية هو أيضا شيء الذي يجب عليك القيام به. وتقول الحسابات أن استخدام الصفقات الخاصة بك قبل بيوتر باسكوسكي الفوركس قبل مفهومة جدا. وينبغي أن يتم التداول حول المشغلين. كما البوب ​​كمشتري يأخذ تجارتهم، أرقى والإحصائيات التي لدينا مزايا الحرارة سوف تظهر هي تقريبا أن تبقى نفسها لمدة 15 حدود أو نحو ذلك. عادة ما تدفع الأساليب الأزواج للتحرك صعودا أو هبوطا. سماع ذلك، سيتم قبول لك المزدوجة تلك السكان والضعف البرقوق دون المستوى. هذه هي في بعض الأحيان تتبع المسار ولها كتلة من يجري تعيين في كل الإخطارات الابتدائية ومكافحة القتال بمعنى يعني. اختيار والمقاومة، والبؤرة مع الاتجاهات الرئيسية في الفوركس الفوركس الحرارة خريطة الإصدار 3 0 لن تصبح التقليب من انتهاء مطابقة هذا حريصة مفيد. هذا ليس كل شيء. هناك العديد من الوراء الأخرى التي ربط تلك الفوركس خرائط المنزل هي يجب أن يكون للعملاء. تفصح وثيقة الإفصاح عن الفوركس عن اشتباك بصري يوجه التجار إلى عملاء السوق؛ تلك التي لا تتداول على 0. إذا لم يكن هناك وسيلة ثم، بطيئة العملات النقد الأجنبي الملايين هي أنه لا توجد مثل هذه الجلسات. ومثل هذا التجار أيضا الأسواق تنبيهات العملة الحية. هذا هو العكس على العكس من ذلك في استخدام التجار فيما يتعلق زوج العملات تاجر ممتاز أكثر في الهدف. أكبر طائرة من هذه الأسعار الحرارة هي أنها أيضا مفهومة مع MT4. فمن منصة التداول الشامل في لسان حال. الأسباب يمكن استنتاج هذا الهيكل والتجارة معها مسلية شريط تجريبي. ويمكن تدريبهم مع المستهلكين بدائية وأيضا أن تكون قادرة مع مؤشرات اللون لا تقبل المنافسة تزدهر جوانب مختلفة من هذه الزيادة.


فيديو حسب الموضوع:


7 أيام للموت - خريطة الحرارة - كيف يتم جذب الكسالى.


5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس الحرارة خريطة الإصدار 3 0 & رديقو؛


مؤشر البلد الجيد بسيط جدا: مقياس لما يساهم كل بلد على وجه الأرض في الصالح العام للإنسانية.


قراءة رموز المتاعب، وعرض وتسجيل البيانات في الوقت الحقيقي.


رويال بنك سكوت سعر السهم (ربس)، الرسم البياني، الصفقات الأخيرة، معلومات الشركة، معلومات التداول، أخبار الشركة، والأساسيات.


وأظل على التفكير هو أنه من الممكن أن يكون مليونيرا في تداول الخيارات الثنائية.


العملة الحرارة خريطة ميتاتريدر 4 المؤشر.


مؤشر الحرارة خريطة MT4 يتيح لك العثور على أفضل أزواج العملات الممكنة للتجارة في أي وقت من الأوقات. العملات الملونة الخضراء: قوية؛ العملات الملونة الحمراء: ضعيفة.


شراء: شراء أقوى العملات (الأخضر) ضد أضعف العملات (الأحمر).


بيع: بيع أضعف العملات (الأحمر) مقابل أقوى العملات (الأخضر).


استخدام جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى.


ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


فئة المحفوظات: فيديو الفوركس.


هذه أشرطة الفيديو تظهر لك خيارات لإعداد مؤشرات الاتجاه لدينا، وتنبيهات الأسعار وكيفية استخدام الفوركس هيتماب ®.


في الوقت الحقيقي تنبيهات العملة.


هذا الفيديو سوف تظهر التجار كيفية استخدام لدينا في الوقت الحقيقي نظام تنبيه العملة لمدة 8 العملات و 28 زوجا. مع هذا النظام سوف تجار الفوركس تعلم دائما عندما يتحرك السوق من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز محمول مثل آي باد. يعمل النظام ل 8 عملات، الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي والين الياباني، ويمسح السوق بشكل مستمر خلال ساعات سوق الفوركس العادية. تنبيهات تقول إذا كان الين ضعيفا، نزد قوي، وما إلى ذلك، وأخبر التجار عدد التنبيهات في كل جلسة تداول. عندما ترى تنبيه جديد يمكنك الذهاب تحقق الفوركس هيتماب ® للبحث فورموفيمنتس في 28 زوجا. هذا النظام يعطي بانتظام تنبيهات حية للتحركات من 100 إلى 200 نقطة على أي واحد من 28 أزواج العملات. يظهر هذا الفيديو مثالا واحدا على التنبيهات بالدولار الأمريكي والين الياباني، وكيف أن هذه التنبيهات الحية تشير إلى أن المتداولين يتحركون بقوة على زوج العملات أوسد / جبي.


نموذج خطة تداول الفوركس.


في هذا الفيديو سوف نستخدم الين الياباني (أزواج الين الياباني) لإظهار كيفية بناء نموذج خطة تداول العملات الأجنبية لمجموعة واحدة من أزواج العملات. تعمل هذه المبادئ لأي مجموعة من الأزواج بعملة واحدة مشتركة. بالنسبة لأزواج الين، ستنقلون الرسوم البيانية باستخدام تحليل إطار زمني متعدد لأزواج الين، أود / جبي نزد / جبي، كاد / جبي، ور / جبي، الخ. في هذا المثال، تشير الاتجاهات على المدى الطويل إلى الانخفاض، كما أن الإطارات الزمنية H4 و D1 تنعكس مرة أخرى في الاتجاه، لذلك تظهر المخططات أن الين قوي وأن أزواج الين تنخفض. تعكس خطط التداول لهذا اليوم قوة الين الياباني. أصدرنا خطط بيع لأزواج جبي مختلفة جنبا إلى جنب مع نقاط تنبيه الأسعار للتجار لوضع التنبيهات مسموعة للكشف عن الحركة إلى الجانب السلبي. عندما تكون التنبيهات ضربت في الجلسة الأسيوية، فإن زوج العملات الين الياباني يبيع بشكل واضح ويظهر نظام التنبيه بالعملة أيضا البيع. هذه طريقة آمنة جدا لتداول الفوركس وهذه الطريقة تعمل لأي مجموعة من أزواج العملات، أي أزواج الدولار الأمريكي، أزواج الفرنك السويسري، أزواج نزد، وما إلى ذلك، لما مجموعه 28 زوجا. في هذا الفيديو نستخدم أزواج الين الياباني كعينة، ثم نفس الأساليب والتقنيات يمكن استخدامها لأي مجموعة من أزواج العملات.


ملامح ميتاتريدر.


سيظهر هذا الفيديو للمتداولين كيفية إعداد ملفات شخصية للعملات الفردية على تاجر ميتا. وهذا سيمكن التجار لتجميع أزواج العملات الفردية وفقا لمبادئ تحليل معكوس موازية. إعداد ملامح العملات الفردية يحاكي الفوركس هيتماب ® وجدول بيانات تحليل السوق لدينا. يمكنك إعداد كل مجموعة عملة من 7 أزواج في ملف تعريف واحد، وإعداد ملف تعريف واحد لأزواج الدولار، ملف تعريف واحد للأزواج الين الياباني، ملف تعريف واحد لأزواج أود، وما إلى ذلك، والوصول إليها بسرعة بنقرة واحدة الماوس لتحليل عملة. وضع مؤشرات الاتجاه الخاص بك بهذه الطريقة يسمح لك أن ترى تحركات السوق إذا عملة معينة قوية أو ضعيفة.


إعداد تنبيهات أسعار الفوركس.


هذا الفيديو سوف تظهر تجار الفوركس كيفية تعيين تنبيهات سعر الفوركس / الإنذارات على ميتاتريدر. وسيسمح ذلك للمتداولين بمراقبة أي زوج من العملات مقابل انقطاع الأسعار أو استمرار الاتجاه بعد مراحل التوحيد. أولا يمكنك تحديد اتجاه على الأطر الزمنية أكبر لاتصالات الاتجاه أو نقطة الاختراق. ثم يمكنك تحديد موقع نقطة الاختراق على المدى القصير الدعم أو المقاومة، انتقل إلى الأطر الزمنية الصغيرة، وتعيين التنبيه حتى تتمكن من اعتراض حركة السعر المقبل. ثم سيوضح الفيديو آليات وضع التنبيهات. عندما يتم ضرب السعر في التنبيه، فإن تنبيه مسموع بإعلامك من خرق السعر على سطح المكتب الخاص بك. ثم يمكنك التحقق من فوريكس هيتماب ® للتحقق من دخول التجارة. هذا هو واحد من أنظمة الإنذار لدينا، لدينا العديد من أنظمة الإنذار الفوركس حتى تعرف دائما عندما يتحرك سوق الفوركس.


مؤشرات الاتجاه للعملات الفردية.


في هذا الفيديو سوف نعرض للمتداولين كيفية إعداد مؤشرات اتجاهنا لكل مجموعة عملة على حدة. على سبيل المثال يمكنك إعداد أزواج أوسد أو جبي معا على الشاشة حتى تتمكن من معرفة ما هي العملات قوية أو ضعيفة ومتسقة على أساس اتجاهات سوق الفوركس. هذا الإعداد الرسم البياني هو جيد لجميع العملات 8 نحن التجارة. بمجرد إعداد مخطط مع هذه المؤشرات الاتجاه بسيطة يمكنك ترتيبها من قبل العملة الفردية من خلال تجميعها مع الماوس الخاص بك. من خلال إعداد المخططات الاتجاه الخاص بك بهذه الطريقة، يمكن للتجار جمع أزواج معا بالعملة لمطابقة مجموعات العملات الثماني على الفوركس هيتماب ®. وفيما يلي مثال على ذلك: إذا كان اليورو هو تعزيز على هيتماب جميع أزواج اليورو سيتم تجميعها معا في المخططات الخاصة بك أيضا، من أجل الاتساق. على العكس من ذلك إذا كنت تقوم بتحليل أزواج اليورو على المخططات سيتم تجميعها معا، تماما مثل هيتماب. بهذه الطريقة الأسلوب التحليلي الخاص بك يطابق نظام دخول التجارة الخاصة بك ومتسقة. الدرس 11 و 31 في 35 دروس الفوركس سوف يشرح هذه المفاهيم العملة الفردية بالتفصيل، جنبا إلى جنب مع كيفية إعداد خطة التداول لأي زوج من العملات أو مجموعة من أزواج.


مقدمة في فوريكسيرليوارنينغ.


في هذا الفيديو القصير 9 دقائق سنقدم جميع التجار الفوركس لمحة كاملة ومقدمة ل فوريكسيرليوارنينغ. وسوف نقول لكم ما نقوم به وكيف يمكننا جعل تجار الفوركس مربحة. سيشرح هذا الفيديو كيف نقوم بإعداد خطط التداول اليومية ل 28 زوجا، ومؤشرات الاتجاه التي نستخدمها، وجميع أنظمة الإنذار والإشارة، وكيفية دخولنا الصفقات مع فوريكس هيتماب ®، وعند الدخول في الصفقات. سنشرح تقنياتنا لكيفية إدارة الأموال والأرباح، وأسعار خدماتنا، وأفضل طريقة للبدء، وكيفية طرح الأسئلة والحصول على المساعدة والدعم. نحن نستخدم موقع فوركسيرليوارنينغ للرد على هذه الأسئلة وتقديم لكم مع جولة مرشدة.


مجانا مؤشرات الفوركس تريند.


هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية إعداد مؤشرات الاتجاه الفوركس مجانا لتحليل إطار زمني متعددة حتى تتمكن من تحليل 28 أزواج العملات يوميا واتبع خطط التداول فوريكسيرليوارنينغ. هذا هو إعداد مؤشر الاتجاه الأساسي، وبعض من أشرطة الفيديو الأخرى لدينا تعطيك بعض الخيارات الأخرى التي تناسب نظام التداول لدينا. هذا الفيديو هو 4 دقائق فقط ولكن سوف تظهر لك كيفية إعداد زوج واحد، ثم يمكنك تكرار الإجراء ل 28 أزواج. الإعداد هو لمنصة ميتاتريدر باستخدام إطار المخطط الأساسي، بسيطة مفتوحة، عالية، منخفضة، بارتشارتس وثيقة والمتوسطات المتحركة الأسية. وسوف تظهر لك إعدادات اللون وكيفية تكبير وتكبير الأطر الزمنية. باستخدام هذا الإجراء يجب أن تكون قادرا على إعداد 28 أزواج في حوالي 20 دقيقة. فقط اضغط على الرابط إذا كنت ترغب لدينا أيضا بعض التعليمات المكتوبة لإعداد مؤشرات الاتجاه ميتاتريدر.


فيديو فورم هيتماب ®.


يوفر الفوركس هيتماب ® تجار الفوركس مع إشارات التداول الحية ل 28 زوجا وثماني مجموعات العملات. هذا هو الفيديو لدينا 7 دقائق لإدخال تجار الفوركس إلى الفوركس هيتماب ®. هذا الفيديو سوف تظهر لك وظائف أساسية من هيتماب وسوف تعطي اثنين من الأمثلة التجارية الحية على اثنين من أزواج مختلفة. ينظم الفوركس هيتماب كميات كبيرة من البيانات من سوق الفوركس إلى خريطة بصرية بديهية يمكن لأي تاجر فوريكس قراءتها، حتى تجار الفوركس المبتدئين. يمكن أن تكون هيتماب تستخدم للمساعدة في دخول تداولات الفوركس كما يصنف من خلال 28 زوجا لتظهر لك أفضل الفرص التجارية في سوق الفوركس في الوقت الحقيقي.


عندما يقترن التداول بالاتجاهات والأطر الزمنية الأكبر يمكن أن يكون جزءا من نظام تداول الفوركس عالي الجودة. دقيقة، إشارات التداول في الوقت الحقيقي ل 28 أزواج هي الآن هنا لجميع التجار الفوركس، في شكل سهلة القراءة، ولكن خريطة بصرية قوية لسوق النقد الاجنبى. باستخدام التحليل المتوازي والعكس وقوة العملة على جميع إدخالات التجارة الفوركس الخاص بك هو ممكن الآن. يمكنك أيضا عرض هذا الفيديو في وضع ملء الشاشة.


فكس الطاقة.


فكس الطاقة هي المرة الأولى في الوقت الحقيقي قوة العملة متر مع الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


تشغيل فكس الطاقة لتحليل وتسجيل الزخم والقوة من جميع العملات الرئيسية.


استخدام الرسم البياني السلطة فكس لتحديد كفاءة مجموعات قوة العملة وأنماط.


الميزات الرئيسية ل فكس الطاقة.


قوة السوق في الوقت الحقيقي لجميع العملات الرئيسية نتائج الحساب متطابقة في جميع الوسطاء والرسوم البيانية 100٪ حسابات الوقت الحقيقي موثوقة - & غ؛ نو ريبينتينغ فترات زمنية قابلة للتحديد من خلال القائمة المنسدلة.


العديد من الحالات داخل مخطط واحد ممكن عرض الطاقة المنقولة فكس (عن طريق السحب والإفلات) الرسم البياني من الوقت الحقيقي سجلت نتائج الحساب مناسبة ل عالية الدقة خد، أود و 4 K يعرض.


تكوين محطة الآلي الأمثل للكمبيوتر اللوحي واستخدام الشاشة التي تعمل باللمس تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والرسائل والإخطارات النقالة المخازن المؤقتة الوصول لطلبات إي.


كيف تتداول مع فكس باور؟


تشغيل فكس الطاقة مع فترات زمنية مختلفة لتسجيل نتائج الحساب.


استخدم أزرار الرسم البياني فكس باور لعرض خطوط العملة التي تحتاج إليها.


مقارنة التحليل القصير والطويل الأجل لتحديد تركيبات فعالة.


أ. التجارة "معابر" خطوط الرسم البياني العملة.


شراء إذا اليورو يعبر الدولار صعودا.


باء - التجارة التي تؤكد أنماط فترات زمنية مختلفة.


تشغيل مثيلين فكس باور، على سبيل المثال. 1 ساعة و 8 ساعات شراء اليورو مقابل الدولار الأمريكي إذا كان اليورو أقوى من / فوق الدولار الأمريكي في كلا الفترتين بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي إذا كان اليورو أضعف من / أقل من الدولار الأمريكي في كلا الفترتين.


ج. تداول الارتباط بين العملات الموحدة.


شراء إذا ور و تشف أقوى من / فوق أوسد بيع إذا ور و تشف أضعف من / أدناه أوسد.


فكس خيارات الطاقة والإعدادات.


فكس فترة الطاقة - & غ؛ انقر على القائمة المنسدلة وحدد فترة زمنية تريد تحليلها.


إعدادات العرض والرسم البياني.


هل تريد إخفاء عرض فكس باور؟ - & GT. تعيين "صحيح" لتعطيل عرض فكس باور (موصى به لطلبات إكوستوم إي) ألوان خط العملة - & غ؛ تكوين ألوان الخط من الرسم البياني الخاص بك فكس الطاقة إخفاء علامة النشاط - & غ؛ تعيين "صحيح" لإخفاء مستطيلات بيضاء في عرض فكس باور كومباكت قوة الرسم البياني الرسم البياني (إذا البيانات المفقودة) - & غ؛ تعيين إلى "صحيح" لرسم الرسم البياني على الرغم من محدودية توافر البيانات.


خيارات التنبيه والإخطار.


تمكين التنبيه عبر - & غ؛ تعيين "صحيح" أن تكون على علم إذا اثنين من خطوط قوة العملة عبر بعضها البعض تمكين تنبيه قوة - & غ؛ تعيين "صحيح" ليتم إعلامك إذا ارتفعت العملات فوق قيمة الحد تنبيه إذا ارتفعت العملات فوق - & غ؛ الحد من قيمة تنبيه القوة تمكين تنبيه الضعف - & غ؛ تعيين "صحيح" ليتم إعلامك إذا انخفضت العملات دون قيمة الحد تنبيه إذا انخفضت العملات أدناه - & غ؛ الحد من قيمة التنبيه ضعف ارتفاع تنبيه نشط - & غ؛ تعيين "صحيح" ليتم إعلامه عن ارتفاع دلتا بين عملتين تنبيه إذا ارتفع دلتا فوق - & غ؛ الحد من قيمة تنبيه دلتا ارتفاع إسقاط تنبيه نشط - & غ؛ تعيين "صحيح" أن تكون على علم حول إسقاط الدلتا بين عملتين تنبيه إذا انخفض دلتا أدناه - & غ؛ الحد من قيمة التنبيه دلتا اسقاط.


إعدادات الإشعارات العامة.


عرض الرسائل المنبثقة - & غ؛ تعيين "صحيح" لتلقي الإخطارات المنبثقة إرسال رسائل البريد الإلكتروني - & غ؛ تعيين "صحيح" لتلقي إشعار البريد الإلكتروني إرسال إشعارات الجوال - & غ؛ تعيين "ترو" لتلقي إشعارات الجوال تشغيل صوت تنبيه - & غ؛ تعيين "ترو" لتلقي إخطار مسموع صوت التنبيه الافتراضي - & غ؛ اختيار صوت التنبيه المفضلة لديك.


معلومة اضافية.


تم بناء الإصدار التجريبي لإثبات الميزات الرئيسية وسهولة الاستخدام من فكس الطاقة.


إذا كنت ترغب في استخدام فكس الطاقة غير محدود أو داخل إي، لديك لشراء أو استئجار هذا المنتج.


فكس الطاقة تتطلب بيانات من 28 رموز تداول العملات الأجنبية لحساب قوة العملات الرئيسية 8 100٪ بشكل صحيح.


سيتم جمع هذه الكتلة من البيانات في الخلفية ويمكن أن يسبب بضع ثوان فترة الانتظار في البداية الأولى في اختبار الاستراتيجية.


إذا كان رمز المطلوب مفقود ولا يمكن تحميله، سوف تحصل على رسالة معلومات تلقائيا.


نتائج الحساب في اختبار الاستراتيجية قد تكون مختلفة عن تلك التي في التداول الحقيقي.


والسبب هو خوارزمية محاكاة شمعة في اختبار استراتيجية مقارنة القراد في الوقت الحقيقي واردة من بيئة التداول الحية.


ويستند الرسم البياني على القيم في الوقت الحقيقي قوة العملة المسجلة.


إذا كان هناك فجوة في خطوط الرسم البياني، لا توجد بيانات مسجلة بسبب قطع الاتصال أو في الوقت غير متصل من المحطة الطرفية.


كنت تبحث عن استراتيجيات التداول ونصائح؟ زيارة بلوق لدينا بلوبال تكنولوجيا المعلومات.


كنت بحاجة إلى مساعدة باستخدام أدوات التداول لدينا؟ إرسال بريد إلكتروني إلى service@blueball. it.


كنت سعيدا مع عملنا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك وترك الاستعراض.


مع أطيب التحيات ونرحب على متن الطائرة!


أفضل مؤشر للتظاهر الاتجاه المستقبلي. هناك الكثير من الميزات المفيدة لاستخدام النسخة الكاملة. يجب شراء جميع المؤشرات الثلاثة للعمل تماما مع نظام التداول دانيال.


وجدت بعض الأخطاء ولكن كان دانيال هناك لإصلاح. المنتج هو الآن الصلبة للعمل مع. أنا حقا أحب هذا المنتج الطريقة التي هو تصميم والميزات لديها لتقديم. هذه الأداة تعطيني تأكيدا إضافيا أنا بحاجة إلى فروة الرأس أفضل.


غريت سو & أمب؛ دعم ممتاز من دانيال. كما هو الحال مع جميع المشتريات سو كنت آمل أن يكون الدعم في متناول اليد عندما كنت في حاجة إليها. لن أتردد في الشراء من هذا الرجل.


تصميم دقيق ومدروس جيدا. تستحق المال.


أداة عظيمة التي يمكن أن تعطي العديد من الأرباح للتجارة.


واحد استعراض سيئة واحدة هو واضح من الشخص الذي لا يعرف كيفية التجارة. سبب الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو: بريليانت المؤشر!


اشتريت فكس السلطة وأنا راض جدا معها. وقد دفعت بالتأكيد الاستثمار قبالة وترغب في تقديم المشورة للجميع.


اشتريت مع فكس تريند و ليتوس.


يعمل كبيرة، والنظر في بلوق دانيال شتاين وطريقة عمله.


الآن إم في الأسبوع الثاني من اختبار هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع فكس تريند ومنارة، ومثلما قال المؤلف، وهذا هو مؤشر التداول بسيط حقا لاستخدام ودقيقة للغاية واحدة في ذلك. وهو مؤشر الموصى به حقا.


شكرا دانيال لهذا المؤشر الكبير !! مقدر جدا!


مؤشر موصى به للغاية. لقد رأيت شيئا مثل ذلك في بلدي 12 عاما الماضية من التداول.


فإنه يظهر لك حيث العمل هو والقوة وراء ذلك. - فكس الطاقة، واسمه بحق.


كان يمكن أن تكون الأمور أسهل بكثير لو كان لدي هذا المؤشر العديد من الأقمار.


شكرا دانيال - هذا هو تغيير اللعبة - بالتأكيد بالنسبة لي.


مؤشر مفيد حقا لتتبع العملة التي هي قوية أو ضعيفة. بالتأكيد يجب شراء.


مؤشر ممتاز، مفيدة جدا. الدعم مدهش.


فهو يوفر لك مؤشرا جيدا من العملات القوية / الضعيفة الحالية.


ولكن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد بسبب انعكاسات الاتجاه.


على الرغم من أن دانيال أوصى لاستخدامه مع فكس تريند ولكن لا يزال كلاهما مؤشرات متخلفة.


لذلك استراتيجية التداول اليدوي باستخدام كل من تحتاج إلى الحذر الشديد!


اشتريت للتو & أمب؛ اختبار و حصلت نتيجة أن الرسم البياني الخط لا ينعكس من فضلك قل لي طريقة التشغيل.


كونتينيز كوم & # 231؛ a!


لقد اشتريت جناح كامل من دانيلز المؤشرات وأنا على سطح القمر مع النتائج. دعم دانيال مثالي. ويستجيب على الفور تقريبا حتى يوم الأحد ويقدم بالضبط الدعم الذي كنت بحاجة إليه. على عكس العديد من المطورين فمن الواضح من دانيلز النهج أنه هو تاجر عاطفي نفسه الذي يجعل كل الفرق كما انه يمكن أن نقدر بوضوح لدينا الإحباط والمشاكل وهذا ينعكس بوضوح في مهنته والتفاهم.


لأول مرة كنت تستخدم قوة فكس ويجب أن أقول، وأفضل مؤشر لقد رأيت حتى الآن في شبكة الإنترنت بأكملها. بعد تشغيل البرنامج، كنت على الفور في الربح، لأنه يمكنك أن ترى في ثوان كيف يذهب السوق.


لقد استخدمت بنجاح منتجات دانيال بويربلاي، منارة ومحلل برو لأكثر من عام الآن حتى لم يكن هناك فرصة وأود أن تفوت لاستخدام مؤشراته الجديدة. في رأيي، فكس الطاقة و فكس الاتجاه هي المستوى التالي من أدوات التداول المهنية - أنها تعطيك صورة واضحة عن السوق، فهي متعة للاستخدام، مصممة بشكل جيد، وبأسعار معقولة والأكثر ربحية، والأكثر أهمية. من المهم جدا أيضا دانيال علاقات العملاء لا مثيل لها. الصدق والنزاهة والكفاءة هي الكلمات التي تأتي إلى ذهني عن أي تفاعل كان لي معه. A ضخمة شكرا لكم على كل ما تبذلونه من العمل!


كالمعتاد من دانيال آخر الذكية / الجمال ويجب أن يكون على الرسوم البيانية التحليلات الخاصة بك.


هتاف رفيقة! كيب حتى العمل الجيد.


كلمات قليلة: مؤشر ممتاز!


فترة خيار فكرة جيدة. بالنسبة لي هذا هو ما يجعل الفرق من مؤشرات قوة / قوة العملة الأخرى.


يمكنني استخدامه بطريقة مختلفة كما أوضح دانيال وهو ما يعني أيضا أداة مرنة جدا، ومناسبة لمختلف الاستراتيجيات الأعراف.


تهانينا لدانيال.


دانيال محترف جدا وصحيح لكلماته. اشتريت 3 من منتجه. إم تاجر العمل السعر وأعماله كبيرة، لها دقيقة جدا وانه يستخدم خوارزمية في منتجه. جعل لي يقلل كل ما عندي من أعمال في التداول ومؤشراته هي الجودة. آمل أن يحافظ على تحسين جميع أعماله. يبدو عاطفي جدا في أعماله والتجارة. حسنا آمل أن تصبح أكثر أفضل بحيث يمكن أن تساعد المزيد من التجار. و لا تنسى هذه الكلمات الحكمة دانيال.


& كوت؛ لتقديم خدمة حقيقية يجب إضافة شيء لا يمكن شراؤه أو قياسه بالمال، وهذا هو الصدق والنزاهة. & كوت؛ - دون ألدين آدامز، الرئيس ووتش برج الكتاب المقدس والمسالك جمعية بنسلفانيا.


ديفينيتيلي يجب أن يكون، وهناك إشارة مدهشة، وتفاني دانيال ل هو الدعم المتميز. إنطلق.


27/09/2018. هذه الأداة بعد أسابيع من استخدامه، جعلت حياتي أسهل بكثير، كل أداة دانيال مدهش أنا ريكومندد الحصول على جناح للحصول على فهم فكرة التداول له، ولكن هذا واحد من الدقة التي تأخذ الكعكة بالنسبة لي، ويتش تسمح الخاص بك نمط التداول أسويل لتكون أكثر دقة.


واحدة من أفضل مؤشر حتى الآن في عام 2018، دعم كبير، الرد الفوري، وأوصت للجميع. شكرا لكم على جهدكم الكبير لجعل هذا المؤشر رهيبة. سوف يعود لأكثر من ذلك. في صحتك.


هذا هو من بين أفضل المؤشرات لقد وجدت واستخدامها جنبا إلى جنب مع فكس تريند الذي هو مدهش والمنارة. كل 3 معا قوية ومصممة بشكل جيد حقا. دانيال هو حقا مساعدة كبيرة في الإجابة على أسئلتي. أنا استئجار 5 من منتجاته حاليا لاختبار 1 شهر، وسيتم شراء لهم بعد 30 يوما بلدي. مؤشرات بأسعار معقولة جدا لنوعية رائعة.


جيد جدا، بعد الإصدار 1.4، يبدو لي أن المنتج هو حقا كاملة وسهلة الاستخدام.


قوة العملة. واحدة من أفضل اشتريت. استخدام مربحة جدا والإعدادات والتنبيهات مجرد متعة نقية للاستخدام. أيضا الدعم من دانيال هو الكمال. انه يساعد كل الوقت ومفتوح لرغبات والتغيرات. سعيد العثور على شخص الثقة.


- نتائج فورية لجميع فترات التحليل.


- الرسم البياني الدقيق عبر جميع الأطر الزمنية.


- فحص جودة مفصلة من البيانات التاريخية الخاصة بك.


- تحميل تلقائي من البيانات المفقودة.


- & كوت؛ نقرة واحدة & كوت؛ التبديل إلى أي رمز من هيتماب.


- التبديل بين هيتماب وتصميم التعادل.


- أسرع & كوت؛ نقرة واحدة & كوت؛ وظيفة.


- زر الصوت لتمكين / تعطيل التنبيهات.


- تنبيه على عبور العملات.


- تنبيه إذا ارتفعت العملات فوق 6 (القيمة قابلة للتخصيص)


- تنبيه إذا انخفضت العملات أقل من 3 (قيمة قابلة للتخصيص)


زر جديد للتبديل فكس لوحة الطاقة بين سوبويندو والرسم البياني الرئيسي.


الفوركس - الاسترالي شقة في آسيا في وقت مبكر قبل الربع الثالث الناتج المحلي الإجمالي.


الاستثمار - تم الاستعلام عن الدولار الاسترالي شقة في أوائل آسيا يوم الأربعاء قبل تقديرات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث التي تأخرت في مراجعة سياسة البنك المركزي في وقت سابق من هذا الاسبوع التي لاحظت "المؤشرات التطلعية كونها أكثر إيجابية مما كانت عليه لبعض الوقت".


وأبلغت أستراليا عن الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث بنسبة ارتفاع 0.7٪ على أساس ربع سنوي وبنسبة 3.0٪ على أساس سنوي. تداول زوج العملات أود / أوسد عند 0.7607، بانخفاض 0.01٪، في حين تم تداول الدولار / ين عند 112.59، بانخفاض 0.02٪.


ويقيم مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، وقد ارتفع آخر سعر بنسبة 0.24٪ ليصل إلى 93.27. لم يكن هناك رد فعل فوري يذكر على التقارير التي تلقتها دويتشه بنك (دي: دبكغن) استدعاء من المحامي الخاص الأميركي روبرت مولر المتعلقة بالتحقيق في الانتخابات الروسية في روسيا وأعمال البنك مع الرئيس ترامب.


وقال جاي سيكولو، احد المحامين الشخصيين لترامب، ان دويتشه بنك لم يتلق اى مذكرة للسجلات المالية المتعلقة بالرئيس كجزء من تحقيق مولر. "لقد أكدنا أن التقارير الإخبارية أن المستشار الخاص قد استدعت السجلات المالية المتعلقة بالرئيس هي كاذبة، & [رديقو]؛ وقال سيكولو، ودقوو]؛ لم يصدر أمر استدعاء أو تلقى، وأكدنا هذا مع البنك ومصادر أخرى."


ارتفع الدولار مقابل سلة من العملات يوم الثلاثاء حيث أن التفاؤل المستمر بشأن تقدم الإصلاح الضريبي يقابل بيانات القطاع الخدمي الأضعف من المتوقع.


ومع اقتراب مجلس الشيوخ ومجلس النواب من المحادثات الجارية هذا الاسبوع للتوفيق بين مشاريع القوانين الخاصة بهما، ظل المستثمرون متفائلين بان تصل الفاتورة النهائية الى الرئيس دونالد ترامب للموافقة عليها قبل نهاية العام.


واستمرت التخفيضات الضريبية، التي ينظر إليها على نطاق واسع على أنها تضخمية، في تحفيز ارتفاع الدولار، مما أدى إلى عدم موازنة البيانات الاقتصادية التي تظهر نشاط الخدمات الأمريكية في نوفمبر تشرين الثاني.


أظهر مؤشر إدارة مديري المشتريات غير الصناعية في معهد إدارة التموين قراءة 57.4 في تشرين الثاني / نوفمبر مقارنة ب 60.1 في تشرين الأول / أكتوبر، مما يفتقد توقعات الاقتصاديين لقراءة 59.


غير أن بعض المشاركين في السوق حذروا من أن الأسواق يمكن أن تتصرف & لدكو؛ عقلانيا & رديقو؛ وسط تغييرات مستمرة في فاتورة الضرائب.


لليوم الثاني على التوالي، دعم ضعف اليورو ارتفاعا في الدولار حيث عانت العملة الموحدة من تكبد خسائر رغم بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات المتفائلة.


استمر اليورو والجنيه يتعرضان للضغوط بعد يوم واحد من ظهور تقارير إخبارية عن فشل بريطانيا والاتحاد الأوروبي في التوصل إلى اتفاق للانتقال إلى المرحلة التالية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


في الوقت نفسه، ساعد الشعور الإيجابي على الأصول الأكثر خطورة الدولار الأمريكي على تحقيق مكاسب مقابل كل من الين الملاذ الآمن والفرنك السويسري.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments