أدريان ريد نظام التداول الحياة


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!
التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.
معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!
تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.
استراتيجية تداول الأسهم.
نظام تداول الأسهم.
أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!
يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.
هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.
لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.
من أين أبدأ؟
هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.
. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.
شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.
السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!
السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"
الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!
أفضل مكان للبدء هو معك!
هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.
والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.
دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.
على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.
بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.
الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.
بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.
نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.
من خلال هذا الموقع وموارد أخرى، وسوف تساعدك:
تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.
أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.
ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.
вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.
استراتيجية تداول الأسهم.
نظام تداول الأسهم.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

ما & # xa0؛ نظام تداول الأسهم الخاص بك تعطيك.
أنظمة تداول الأسهم هي وسيلة قوية بشكل لا يصدق للاستفادة من سوق الأوراق المالية. ويمكن تطبيق بعض األنظمة األكثر قوة على العديد من وحدات التخزين مع تعديل معدالت معدومة أو معدومة) مما يتيح لك التنويع العالمي وإمكانات الربح بأقل جهد ممكن (.
بنيت الطريق الصحيح، يجب أن يكون النظام الخاص بك الصخور الصلبة وتجعلك المال جيدا في المستقبل. ولكن، بناء عليه & # xa0؛ الطريقة الخاطئة وسوف تواجه بعض الخسائر.
ما هي & # xa0؛ أنظمة تداول الأسهم؟
نظام هو مجموعة كاملة من القواعد التي تحدد كل جانب من جوانب كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية وإدارة المخاطر. يجب على النظام الخاص بك توليد توقعات إيجابية - وهو ما يعني أنه على العديد من الصفقات سوف تجعل المزيد من المال مما تخسره بعد حساب تكاليف العمولات والانزلاق.
العواطف البشرية هي السبب الأكبر للأخطاء والخسائر في التداول. يعمل نظام التداول لأن القواعد & # xa0؛ إزالة العاطفة البشرية من التداول، مما يسمح لك لاتخاذ قرارات متسقة ومربحة. ويرد أدناه شرح لذلك.
مكونات نظام تداول الأسهم.
معظم الناس سوف تكون على دراية 4 الأساسية و # xa0؛ مكونات النظام التي هي:
إعداد التجارة: هذا & # xa0؛ يحدد الشروط التي سوف تبحث عن الصفقات إشارة الدخول: هذا & # xa0؛ يعطي نقطة دخول دقيقة في التجارة (بما في ذلك الهرمية والعودة) الأولي وقف الخسارة: هذا & # xa0؛ يحدد المستوى الذي سوف تحصل عليه إذا كانت التجارة يجعل الخسارة إشارة الخروج: هذا & # xa0؛ يحدد متى كنت إغلاق الصفقة (أو تقليل موقفكم)
ولكن في الواقع هناك 12 مكونات نظام التداول التي تحتاج إلى النظر عند تصميم النظام الخاص بك. وترد هذه المكونات في الرسم البياني أدناه:
تطوير نظام التداول.
عملية تطوير النظام & # xa0؛ أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في بناء نهج مربح للأسواق. بعد & # xa0؛ العملية الصحيحة سوف تعطيك بسرعة نظام مربحة ومستقرة في المستقبل.
بعد عملية خاطئة (أو ما هو أسوأ - أي عملية على الإطلاق) سوف تستغرق وقتا طويلا، وسوف يؤدي في نهاية المطاف لك فقدان المال إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على نقطة التداول في الواقع.
العملية هي نفسها بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتصميم نظام تداول الأسهم أو نظام تداول العقود الآجلة أو نظام تداول الفوركس. هناك 4 خطوات بعد أن اخترت استراتيجية التداول الخاصة بك ووضع أهدافك:
كتابة الفرضيات لكل عنصر من مكونات النظام الخاص بك.
لمعرفة المزيد حول & # xa0؛ تطوير نظام التداول، انقر هنا.
انقر لتنزيل التقرير الخاص المجاني:
أفضل 10 دروس تعلمت من خلال قراءة 150 كتب التداول.
لماذا يعمل نظام التداول؟
لسوء الحظ تم تأسيس الكثير من الصناعات التجارية لإثراء نفسها بدلا من جعل التجار مربحة. غالبا ما تكون محرآات الربح للصناعة معاكسة لدوافع الربح التاجر. & # xa0؛ في الواقع، & # xa0؛ وأعتقد أن التداول الأنظمة الموجهة ذاتيا هو أفضل وسيلة للتغلب على تضارب المصالح في الصناعة التي تم إعدادها لاستخراج أكبر قدر ممكن من المال منكم كتجديد جديد قبل إما تفجير أو ترك اللعبة.
تداول الأنظمة هو أيضا أفضل & # xa0؛ أسرع طريقة للتغلب على المشاكل النفسية التي تمنع معظم التجار من أن تصبح مربحة. أنظمة التداول الميكانيكية البحتة هي أفضل وسيلة لتحقيق ذلك لأنها تترك مجالا أقل لعلم النفس المتداول للتأثير على الربحية التجارية.
معظم التجار يفقدون المال لأن قراراتهم تتأثر بمجموعة من التحيزات النفسية التي تسبب لهم التجارة بشكل ضعيف. العديد من هذه التحيزات تخدمك بشكل جيد في مجالات أخرى من الحياة، ولكن هي العكس تماما من ما تحتاجه للتداول الناجح.
على سبيل المثال، عندما نبدأ المدرسة في سن مبكرة نبدأ تلقي ردود فعل إيجابية كلما حصلنا على الجواب الصحيح. أنا معظم الناس هذا يخلق الرغبة في أن تكون على حق في جميع مجالات حياتهم (وهذا قد أو قد لا تكون واعية). في كثير من الحالات يتم إرفاق إحساسنا من قيمة الذات إلى أن يكون الحق في كثير من الأحيان أكثر من مستوى التعسفي (مثل 80٪) حتى نشعر вЂ~smart†™. ومع ذلكЂЂ| & # xa0؛
في التداول الناجح يجري الحق ليس في الواقع أن المهم!
في الواقع، اتجاه جيد التالية نظام تداول الأسهم يمكن أن يكون خاطئة 70-80٪ من الوقت، ولا تزال تجعل مبالغ ضخمة من المال. ويرجع ذلك إلى أنه ليس نسبة الفائزين التي تدفع الربحية التجارية.
التركيز الباطن على كونه الحق لا يساعدك على أن تصبح مربحة. بدلا من ذلك فإنه يسبب لك أن يعلق على الخاسرين أطول مما يجب على أمل أن تصبح الفائزين. هذا يزيد من حجم الخاص بك الخاسر.
أنت أيضا في نهاية المطاف إغلاق الصفقات الفوز بسرعة لضمان كنت على حق في التجارة. وهذا يجعل متوسط ​​الفائز صغير نسبيا بالنسبة إلى الصفقات الخاسرة. & # xa0؛
الرغبة في أن يكون الحق يدفع السلوك الذي.
هو العكس تماما من التداول المربح.
هناك العديد من هذه التحيزات، ولكن برنامج التداول نظم مصممة بشكل جيد وتنفيذها & # xa0؛ سوف تساعدك على التغلب على هذه وتصبح تاجر مربحة. إذا كنت حريصا على معرفة المزيد & # xa0؛ أقترح عليك استكشاف & # xa0؛ أوصى كتب التداول للعثور على الموارد المناسبة لك.
قد تكون قد سمعت مصطلح вЂ~Mechanical ترادينغ سيستمزЂЂ ™. ويستخدم هذا المصطلح لأن الأنظمة لا تترك مجالا للتاجر والعاطفة. وتناقش الأنظمة الميكانيكية بمزيد من التفصيل هنا.
ترادينغ & # xa0؛ سيستمز هذا العمل.
هناك العديد من أنظمة التداول المختلفة التي تعمل في الواقع. أنواع الأنظمة تحت كل العمل عند وضعها بشكل صحيح. لقد قدمت روابط إلى اثنين مع مزيد من المعلومات لمساعدتك على طول: & # xa0؛
كما تذهب من خلال هذه العملية، تذكر دائما:
أفضل أنظمة التداول هي تلك التي تتطور إليها.
تناسب شخصيتك والمعتقدات والأهداف.
أوصي أن تبدأ الآن لتوثيق خطة التداول الخاصة بك (إذا كنت haven†™ ر بالفعل). توثيق خطة التداول الكاملة الخاصة بك هي واحدة من التفاضل الرئيسية بين التجار الناجحين وغير الناجحين!
مقالات ذات صلة:
تعيين أهداف نظام التداول الخاص بك.
اختر مخزونك & # xa0؛ إستراتيجية التداول.
نظام تداول الأسهم.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

Tradingsystemlife.
زيارة ترادينغسيستمليف.
إنشاء نظام تداول الأسهم مربحة الخاصة بك لبناء الثروة والحرية.
tradingsystemlife.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تتبع ترادينغسيستمليف من قبلنا منذ مايو 2018. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 2 838 899 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من الهند، حيث وصلت إلى 484 415 موقف. كل هذا الوقت كان يملكها أدريان ريد من نظام التداول الحياة بت. LTD. ، استضافته شركة سيتيسل.
ترادينغسيستمليف لديها أدنى البيجرانك جوجل ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاستشهاد الموضعي. وجدنا أن ترادينغسيستمليف سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، ترادينغسيستمليف هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
ترادينغسيستمليف يحصل على 93.8٪ من حركة المرور من الهند حيث أنه في المرتبة # 484415.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

أدريان ريد نظام التداول الحياة
اسمي أدريان ريد وأنا خالق "المستنير تجارة الأسهم". باستخدام هذا النهج تداول الأسهم، وجعل 6 أرقام تعمل باستمرار أكثر من 30 دقيقة في اليوم. لقد علمت هذا للطلاب من جميع مناحى الحياة. وازدهرت أيضا!
نهجي يعمل على وجه التحديد لأنه يمكنك "تخصيص" لتناسب نمط حياتك وشخصيته. لذلك لا يمكنك الذهاب الخطأ! وإنني أتطلع إلى مساعدتك على تحقيق الحرية المالية والوقت الذي تريده.
هناك عدد لا يحصى من الناس هناك بيع أنظمة التداول وبيع طرق التداول المختلفة. ولكن إلا إذا كنت حقا فهم نفسك ومعرفة كيفية تجاوز ما تبذلونه من المخاوف والخردة الشخصية، فإنها لن تعمل من أجلك، وسوف تجد التداول المجهدة، وأنك لن تذهب لكسب المال باستمرار.
الهدف النهائي من تداول الأسهم مربحة هو تحسين نمط حياتك، وتوليد الحرية المالية وتحسين حياتك من خلال السماح لك للتركيز على الأشياء التي هي في الحقيقة مهمة بالنسبة لك.
الحصول على الأسهم ترادينغ إنزيتس.
واتش أدريان'S شو.
الحصول على أدريان القصص رايد.
اتبعني على.
اتبعني على هذه الشبكات الاجتماعية.
حقوق الطبع والنشر © 2017 · تداول الأسهم المستنيرة · جميع الحقوق محفوظة.

أدريان ريد نظام التداول الحياة
أخذت هذه الصورة في الغسق جزء الطريق حتى جبل كليمنجارو. كان سلمي بشكل خاص في ذلك المساء، وهذا غيض التداول الأسهم وقعت لي. عندما لا يكون هناك الانحرافات، عندما يكون الإجهاد منخفضا وعندما تكون الضوضاء من جميع الانحرافات والالتزامات الأخرى في الحياة منخفضة & # 8211؛ هذا هو عندما نحن الأكثر توجيه، و هيليب؛
التكيف أو يموت.
إن توقع نظام تجاري واحد ليكون مربحا في جميع ظروف السوق غير واقعي. حدث هذا الدرس لي كما لاحظت تغير البيئة كما تسلق جبل كليمنجارو.
يجب أن تأخذ هذه التجارة؟
هل سبق لك أن حصلت على إشارة من نظام التداول الخاص بك الأسهم التي شعرت بعدم الارتياح؟ هل سبق لك أن تخطي التجارة التي تعلم أنك يجب أن تتخذ؟ إذا كان الأمر كذلك هذا الفيديو هو لك ... لأنه مثل هذه مشكلة علم النفس التجارة المشتركة، كان لي جلسة مركزة على هذا الموضوع بالضبط في & هيليب؛
قراءة الأخبار يجعلك تخسر تداول المال & # 8230؛ و نزوة!
كيف تجعل الأخبار تخسر المال؟ أريد أن أشارك قصة شخصية لتوضيح المشكلة ولماذا أعتقد أن قراءة الخبر فكرة سيئة للتجار & # 8230؛ في صباح أحد الأيام كنت في انتظار الحافلة في الحافلة المدرسية لالتقاط أطفالي وواحد من هيليب؛
لماذا هذا المستنير الأسهم التاجر هو خطر الحياة والحياة لتسلق A دارن التل الجبل & # 8230؛
مت كيليمانجارو & # 8211؛ فقط مجرد 5859m طويل القامة، مهيب، شاقة. عادة محفوظة للمتسلقين من ذوي الخبرة فقط. فلماذا أحاول توسيع نطاقه مع زوجتي ستيفاني؟ وهنا لماذا: انها أبدا عن الجبل. انها حول ما تمثله. بالنسبة لي، وهذا يدفع نفسي من منطقة الراحة بلدي ومراقبة العواطف والأفكار & هيليب.
أسرع طريقة لتحسين علم النفس التداول الخاص بك والقضاء على الإجهاد.
هل ترغب في معرفة رقم 1 أسرع طريقة للقضاء على التوتر من تداول الأسهم الخاصة بك، وتحسين علم النفس التداول الخاص بك؟ هل ترغب في القيام بذلك أثناء القيام بعمل أقل؟ هل ترغب في جعل المزيد من المال في هذه العملية؟ هل ترغب في تقليص الوقت الذي يستغرقه التداول؟ شاهد هذا الفيديو إلى & هيليب؛
هل مجتمع التداول الخاص بك يسبب لك أن تفشل؟
الحصول على هذا الخطأ، وكنت نضمن أنك سوف تفشل في سوق الأسهم. الحصول على ذلك الحق والنجاح يأتي بسهولة أكبر بكثير! شاهد الفيديو أدناه لمعرفة سبب & # 8230؛ هل تحتاج إلى ترقية مجتمع التداول الخاص بك؟ تاريخ بلدي المستنير الحرة مجموعة تجارة الأسهم المستنير في الفيسبوك & # 8230؛ انقر هنا للانضمام!
علم النفس التجاري & # 8211؛ شكرا السماوات هناك أشخاص حقيقيين وراء الأسواق!
هنا صورة لبورصة نيويورك ... لماذا هذا مثير للاهتمام؟ وكان السبب مع كل هذا التداول الأسهم على الانترنت، التداول الآلي والسماسرة الأوراق المالية على الانترنت، فمن السهل أن ننسى أن هناك أشخاص حقيقيين مع العواطف الحقيقية وراء كل خطوة في السوق. الشيء العظيم في ذلك لا يهم & هيليب؛
6 خطوات سهلة لتحويل حول تداول الأسهم الخاصة بك.
أثناء التفكير في تداول الأسهم للدمى، جئت مع ثمانية الأمور الحاسمة التي لديك على الاطلاق للقيام به ليس فقط لجعل المال في سوق الأسهم ولكن لتحسين نوعية حياتك في هذه العملية.
8 توب ستوك ترادينغ فور دوميس تيبس.
أثناء التفكير في تداول الأسهم للدمى، جئت مع ثمانية الأمور الحاسمة التي لديك على الاطلاق للقيام به ليس فقط لجعل المال في سوق الأسهم ولكن لتحسين نوعية حياتك في هذه العملية.

Comments