الخيارات الثنائية التجريبي دون إيداع


الخيارات الثنائية التجريبي لا الإيداع - لماذا تفعل ذلك؟


فتح حساب التداول والبدء في التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية بسيطة وآمنة. الآلاف من الناس وجدت بالفعل مزايا التداول عبر الإنترنت مع عدة ملايين من الدولارات الإجراءات والتجارة على هوامش. ويستكشف هذا الحساب عددا كبيرا من الفرص للمشاركة في التجارة العالمية في سوق الصرف الأجنبي والعقود مقابل الفروقات والسلع والدخل الثابت وغيرها من الأدوات. نظرا لتعقيد التحليل الفني والأساسي المستخدم، لبناء استراتيجية ناجحة لكل تجارة، فمن الحيوي أن الوافد الجديد لديه فرصة لممارسة والتحقق من قدراته على حساب ثنائي الخيارات التجريبي، حيث يمكن للفرد تحويل مهاراته إلى الكمال .


كيفية الحصول على التجريبي؟


يمكن الحصول على حساب ثنائي الخيارات الثنائية على الانترنت بسرعة وخالية تماما من التهمة. كل ما هو مطلوب من العميل هو لملء التفاصيل الشخصية في التطبيق وتقديمه بعد ذلك. وسيقوم ممثل الشركة بالاتصال بالعملاء قريبا لمضاعفة التحقق من التفاصيل وكلمة المرور وسيتم إرسال رقم الحساب على البريد الإلكتروني الحالي. ثم، يمكن أن تبدأ التداول في الوقت الحقيقي على الفور تمكين المبتدئين لتنفيذ الصفقات باستخدام جميع الأدوات الرئيسية تماما مثل على حقيقية، منصة التداول الحقيقي. كلا المنصات بالكاد يكون لها أي اختلافات ومطابقة تقريبا بين بعضها البعض. ليس هناك خطر أنه بعد التحول إلى الحساب، والتي تصدرت مع المال الحقيقي، لا توجد صعوبات في استخدامه.


ما هو السبب الرئيسي للحصول على حساب تجريبي؟


عندما يطلب عميل لفتح الخيارات الثنائية التجريبي مجانا، ويتم ذلك لسبب رئيسي واحد هو أن يكون أكبر قدر ممكن من الممارسة وتعتاد على بيئة التداول في الوقت الحقيقي. في حين أن تنفيذ الصفقات على الهوامش، فإن اللاعبين يشاركون في أنشطة عالية المخاطر حيث الرهانات التي يتم طرحها على الطاولة هي أعلى بكثير من المال الحقيقي، والتي تغطي فقط الهامش المطلوب من الحصة. فالمخاطر والعواطف تسير بشكل كبير، لذلك ليس هذا هو الجو الذي يجب على المبتدئ أن يعتاد عليه فحسب، بل أيضا للتعامل مع الإجهاد، والتصدي للمشاكل، وتعلم كيفية إدراك الواقع على نحو ملائم لاتخاذ القرارات الصحيحة.


ما هي المزايا والممارسات التي يحصل عليها العملاء؟


عندما يفتح عميل تجريبي الخيارات الثنائية، لن تكون هناك حاجة إلى إيداع لأعلى عنه. سيتم إضافة المال الظاهري كومبليمنتاريالي إلى الحساب، وبالتالي يتم ضمان الصفقات في الوقت الحقيقي. سوف تتاح للتاجر الشاب فرصة لممارسة الصفقات والعثور على ما هو عليه في ظروف حقيقية. ستكون هناك فرصة لاستخدام الأدوات الموجودة على المنصة، مثل:


• أدوات للتحليل الفني.


• فيبوناتشي وملحقات الكلاسيكية التي تحدد مستوى المحور.


• مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي نقطة حيوية لدخول السوق وتنفيذ المواقف.


• رسم خطوط الاتجاه.


التعود على العمل مع النظام الأساسي.


الأهم من ذلك، حساب تجريبي الخيارات الثنائية تمكن التاجر لتعريف نفسه مع النظام الأساسي. يمكن أن تكون مخصصة في العديد من الطرق المختلفة للعملاء تريد ويشعر بالراحة مع؛ في حين يمكن المتخصصين المهنية للشركة مساعدة المبتدئين مع كل خطوة عبر الهاتف. تنفيذ المواقف يتطلب معرفة أساسية من القسم الذي يجب على المتداول تعيين وقف الخسائر، أوامر الحد، أدخل مبلغ التجارة وحساب الهوامش. الرسوم البيانية أمام التاجر يمكن تخصيصها أيضا. معظم التجار يفضلون المخططات الشمعة كما كل شمعة تمثل الإطار الزمني لمجموعة مخطط معين. ومع ذلك، يمكن تغييره إلى العشرات من الخيارات الأخرى التي هي أكثر ملاءمة لعميل معين.


التعرف على تقلب الأداة خلال الأحداث ذات المخاطر العالية.


وأخيرا، كل أداة سواء كان هذا هو زوج العملات الأجنبية، وعقود الفروقات أو سلعة لديها تقلبات مختلفة، في حين أن المتداول الجديد لديه فرصة ليشعر هذا التقلب. فإنه يساعد المبتدئين لمعرفة الصك جيدا، وتجد كيف يمكن أن تتصرف خلال الأحداث عالية المخاطر مثل:


• أرقام إمدادات المخزون (السلع)


• الرقم القياسي لأسعار المستهلك.


• التغير في أسعار الفائدة.


هناك أيضا العديد من الأحداث المخاطر العالية والمتوسطة الأخرى. وخلال هذه الأحداث قد يكون التقلب في السوق مرتفعا جدا. يمكن للتاجر الجديد تعلم الجوانب الأساسية للتداول في البيئة في الوقت الحقيقي وتعريف نفسه مع ميزات المنصة بسرعة كبيرة.


نحن نستمع لمستخدميها.


ترك الاستعراضات الخاصة بهم على الموقع كنت مساعدة الآخرين لرؤية جميع الجوانب الإيجابية والسلبية للوسيط وحسابه التجريبي.


دائما ما يصل إلى أحدث المعلومات.


الأخبار والاستعراضات وأكثر من ذلك. أضف الموقع إلى الإشارات المرجعية واحصل على أحدث المعلومات من المصدر.


مراجعات المستخدمين.


قبل نشر مراجعات المستخدم دائما التحقق. مراجعات من السير لا نحتاج.


شركائنا.


يتم تمثيل أفضل الشركاء في مشروعنا.


الوسطاء مع التجريبي.


فينماكس التجريبي.


أوليم التجارة التجريبي.


ثنائي تجريبي.


إكسبيرتوبتيون التجريبي.


نحن دائما التحقق من الصدق وسيط قبل أن يوصي لك.


ثنائي خيارات حساب تجريبي.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني. من الممكن تسجيل حساب تجريبي لمحاولة تداول الخيارات الثنائية مجانا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


حساب تجريبي مجاني لا إيداع.


حساب تجريبي هو حساب مماثل لحساب التداول المباشر، وهذا هو القول، مع جميع أدوات التداول، كل الخيارات المدرجة التي يمكنك الاستثمار. الفرق الوحيد يكمن فقط في حقيقة أن حساب الفضل في الأموال الافتراضية، على سبيل المثال 1000 $.


الحسابات التجريبية تحظى بشعبية خاصة مع:


المبتدئين في التداول، فإنه يسمح لهم لاختبار أدوات التداول والتجارة مجانا. التجار من ذوي الخبرة لأنه يسمح لهم لاختبار مجموعة متنوعة من استراتيجيات مختلفة دون إيداع من أجل التحقق من صحة الاستراتيجيات مجانا.


التداول الظاهري.


ميزة إضافية هي إجراء اختبار مجاني لمختلف منصات التداول من وسطاء مختلفة لاختيار واحد كنت تفضل، سواء لاختيار وسيط الأول أو لاختيار وسيط آخر عندما كنت غير راض عن وسيط الحالي الخاص بك وتريد أن يكون نظرة على ما تقدمه المنافسة.


في الاختيار أعلاه، اخترنا فقط السماسرة تقدم حساب تجريبي مجاني لا إيداع، ولكن كن على علم بأن هناك أيضا وسطاء الذين يقدمون الحسابات التجريبية مرة واحدة وقد تم إيداع الأولى.


هناك فرق مهم آخر بين حساب تجريبي مجاني وحساب مباشر: هو البعد النفسي. في الواقع، فإن تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي يختلف عن عندما هو المال الظاهري، وهذا الجانب هو أن تؤخذ في الاعتبار عند الانتقال من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي. ولذلك فمن المستحسن عدم إهمال تعلم البعد النفسي، وهذا لا يمكن إلا أن يتم مع حساب تجريبي مجانا دون إيداع ولكن فقط مع حساب حقيقي.


عندما كنت ترغب في فتح حساب حقيقي بعد قضاء بعض الوقت التداول تقريبا، فمن الممكن الحصول على مكافأة خاصة للودائع الأولى في وسيط معين، فإن الغالبية العظمى من الوسطاء اقترح ذلك لأنه هو عرض ترويجي لتشجيع التجار حساب تجريبي لتصبح عملاء حقيقيين.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لك مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك عن طريق أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


الحسابات التجريبية.


نحن هنا قائمة ومقارنة أفضل الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية مع أي متطلبات إيداع، والنظر في ما إذا كان حساب تجريبي مجاني هو حقا & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ وحتى حيث يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي تسجيل على الإطلاق.


للتجار، حساب تجريبي مجاني يجعل الكثير من الشعور. تحصل لمحاولة منصة التداول، أو التطبيق التجريبي المحمول، في أي مخاطر مالية. كما يجب على الوسطاء أن يفخروا بإظهار برامجهم وخدمة العملاء، لذلك يجب أن يكون التجار قادرين على استخدام حساب تجريبي بدون إيداع وبعملية تسجيل بسيطة.


وسطاء مع حسابات تجريبي في أوكرانيا.


دليل للحسابات التجريبية.


"جرب قبل أن تشتري" هو مفهوم نحن جميعا على دراية & # 8211؛ سواء على وغير متصل. عندما يتعلق الأمر بمواقع التداول، يأخذ هذا المفهوم شكل الحساب التجريبي. شيء هذا هو سمة من سمات جميع الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء سوف تأتي عبر. من وجهة نظر الوسيط، وهذا هو فرصتهم 'نجاح باهر' لكم مع منصة و العديد من الميزات. حيث يأملون في كسب ثقتكم & # 8211؛ أو على الأقل، للحصول على عقد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالمثل، كما المحتملين الخيارات الثنائية التاجر، حساب تجريبي يتيح لك الفرصة لوضع منصة للاختبار. هل يعمل؟ يمكنك جعل معنى ذلك؟ هل تشعر بالحق؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات قبل تسليم النقدية الخاصة بك. هنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي. كيف يمكن أن تساعدك وماذا تبحث عن كما تقرر ما إذا كان للانتقال من التجريبي إلى الصفقة الحقيقية ...


ابدء.


توجه إلى موقع وسيط و "جرب الآن" زر (أو شيء مشابه جدا) سيبرز بشكل بارز. طريقة عمل معظم العروض التوضيحية بسيطة. وسيط يمنحك مبلغ محدد من المال الظاهري للعب مع (1000 $ هو شخصية شعبية). ثم يمكنك استخدام هذا "المال" لاستكشاف منصة. ووضع العديد من أو عدد قليل من الصفقات كما يحلو لك. وتقيد الخسائر والمكاسب في هذا الرصيد الظاهري. هل هو دائما آمنة للتسجيل؟ على الأقل، تميل العملية إلى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد اسم مستخدم. (وقال أن أيركس تقدم & # 8216؛ لا الاشتراك & # 8217؛ حساب تجريبي)


تنزيل على أجهزة الجوال.


إذا كنت تنوي استخدام التطبيق حساب تجريبي على جهاز محمول، فإنه عادة ما ينطوي على تحميل التطبيق الشركة. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من الجيد أبدا تسليم المعلومات الشخصية بشكل أعمى & # 8211؛ أو تحميل البرامج من طرف غير معروف، فإنه من المستحسن أن تفعل واجبك أولا. ما الذي يمكنك استخلاصه من المراجعات المستقلة للموقع؟ أين هو مقرها؟ ما الذي يتعين على المستخدمين الفعليين قوله عن ذلك؟ على الرغم من انها مجرد تجريبي، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف أنك في أيد أمينة. كن حذرا بشكل خاص إذا كانت عملية الاشتراك التجريبي تأخذ شكل عملية استخراج البيانات & # 8211؛ أي إذا تم تشجيعك على توفير كميات كبيرة من المعلومات الشخصية. هناك حقا يجب أن لا تكون هناك حاجة لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي في هذه المرحلة. إذا كانت المنصة تطلب هذا وكنت (بحق) غير مريح معها، وهناك الكثير من المنصات الأخرى التي لا تتطلب هذه المعلومات & # 8211؛ لذلك النظر في مكان آخر.


كيفية استخدام حساب تجريبي.


في القلب، توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية فرصة لاختبار محرك منصة. حتى هنا هي مجالات التركيز على كما كنت وضعت منصة من خلال خطواتها ...


مقارنة منصات التداول دون ودائع.


ما كنت تبحث عنه هو تجربة "كامل الدسم" من هذه منصة التداول وسيط معين. إذا قررت في نهاية المطاف لاستخدامها كأداة للتداول الحياة الحقيقية، يجب أن يكون أداة مريحة للاستخدام. وعلى هذا النحو، ينبغي أن يكون من الناحية المثالية تمثيل كامل للمنصة الحية من حيث الوصول إلى جميع الميزات. حساب تجريبي يسمح أكثر من منصة واحدة للمقارنة. وهذا مفيد سواء بالنسبة للتاجر المبتدئ، ولكن أيضا للمستخدمين أكثر خبرة تبحث لضمان أنها تتاجر مع أفضل مزود. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يكون حسابات مع وسطاء مختلفة لضمان أفضل دفعات على الأصول والتداولات محددة.


يجب أن يتطابق حساب التداول التجريبي مع منصة مباشرة.


الفكرة وراء معظم الحسابات التجريبية هي أن ترى نتائج نشاط التداول محاكاة الخاص بك ينعكس في التوازن الظاهري الخاص بك. للحصول على صورة حقيقية هنا، من المهم أن تعكس معدلات العوائد تلك في واقع الحياة. على سبيل المثال، في الحساب المباشر، إذا كان معدل العائد على أصل معين هو 85٪، فمن المهم أن ينطبق نفس المعدل على الحساب التجريبي أيضا. وبالمثل، إذا كان الحساب المباشر يتميز شريط التمرير العوائد، أن شريط التمرير يجب أن تعمل في بالضبط نفس الطريقة على العرض كما هو الحال في الشيء الحقيقي.


هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك؟


كمبدع في هذا المجال، قد يكون وزنها الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التداول. فضلا عن قراءة حول هذا الموضوع، والتوقيع على أي إيداع الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية يمكن أن يكون وسيلة مفيدة من التدريب العملي على البحوث.


استكشاف فئات مواد جديدة.


لنفترض أنك قمت بتداول واحد أو اثنين من أنواع الأصول في الماضي (على سبيل المثال، الفوركس). توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية بيئة خالية من المخاطر لاستكشاف مجالات جديدة. من المؤشرات من خلال إلى السلع والأسهم الفردية، وينبغي أن العرض التجريبي توفير الوصول إلى جميع الأصول المتاحة على النسخة الحية، مما يتيح لك مجال للتجربة.


الحسابات التجريبية كجزء من التعليم الخاص بك.


بعض السماسرة توفر الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية والتعليمية & # 8211؛ مناسبة للمبتدئين وأكثر خبرة التجار على حد سواء. وتركز مجموعة من الوسطاء على تعليم المستخدم، ويضم برنامجا مقدمة، ومجموعة من الحلقات الدراسية ومختلف الأدلة. الحساب التجريبي هو واحد من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كنت فعلا فهم ما كنت قد تعلم. وبالمثل، إذا كنت لا تزال شحذ استراتيجية، حساب تجريبي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لوضعه على المحك. اعتبرها & # 8216؛ حساب الممارسة & # 8217 ؛. سوف إق الخيار تسمح لك أيضا لدعم استراتيجيات التداول اختبار على حساب تجريبي أو حتى اختبار الروبوتات في الوقت الحقيقي.


الأخبار والتحليلات: كيف يكدس نظام التنبيهات؟


يدعي العديد من مقدمي منصة أن تكون قادرة على إبقاء لكم في حلقة & # 8211؛ في أي مكان كنت. نظام التنبيهات يمكن بالتأكيد لا تقدر بثمن في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تغير ظروف السوق وإعلامك من الفرص الجديدة. وبالتالي فإن حساب تجريبي يتيح لك معرفة مدى فائدة مثل هذه الخدمة حقا & # 8211؛ فضلا عن السماح لك لاختبار التوافق المحمول للمنصة.


شريحة متزايدة من الصورة الحساب التجريبي هو لتجربة التطبيق التداول الكامل لتكون متاحة عن طريق التطبيق حساب تجريبي. السماسرة الذين أخذوا الوقت لجعل هذا متاح، هم أكثر عرضة لعدم وجود منصات التداول أفضل & # 8211؛ بعد كل شيء، فقد ذهبوا إلى جهد إضافي من التأكد من أكبر عدد ممكن من الناس ترى ذلك.


فري أكونتس & # 8211؛ التحقق من ذلك في الواقع هو حر!


سيعرض بعض الوسطاء حساب تجريبي، ويشار إليه باسم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع يتطلب إيداع من أجل الوصول. نظرا لفوائد حساب تجريبي، قد يكون من المفيد دفع وديعة، وخاصة إذا كانت العلامة التجارية التي تريد التحقق من & # 8211؛ ولكن فقي بعناية. في بعض الحالات، يمكن للايداع الأولي يؤدي إلى مكافأة، والتي قد تؤثر على حدود الانسحاب. في هذه الحالة، يكون الحساب التجريبي بالتأكيد ليس & # 8220؛ مجانا & # 8221 ؛. في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون وسيط ما يكفي من الإيمان في برنامجهم أنك لن تبدو في أي مكان آخر بعد محاولة لهم. تلك التي تفرض قيودا (مثل الحاجة إلى وديعة، أو كميات كبيرة من المعلومات الاشتراك) ربما لا يكون لديهم الكثير من الثقة في عروضهم.


المسابقات التجريبية.


بعض السماسرة سوف تعزز المسابقات والمسابقات بين المستخدمين التجريبي بهم. وهذا يشجع التجار على استخدام منصة أكثر، ولكن أيضا يساعد الوسيط في تحويل أصحاب الحساب التجريبي إلى المستخدمين المال الحقيقي. هذه المسابقات تأتي في كثير من الظواهر ولكن غالبا ما تحمل المكافآت المال الحقيقي & # 8211؛ خطوة أخرى على أمل التجار جعل هذه الخطوة إلى المال الحقيقي. هذه المسابقات هي مجرد أداة تسويقية أخرى للوسيط، ولكنها توفر للتجار حافزا جيدا للبقاء نشطا. لا يوجد إيداع مطلوب للدخول حتى لا يكون هناك أي خطر للتاجر & # 8211؛ ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.


العثور على أفضل الحسابات في أوكرانيا.


يجب أن يكون حساب تجريبي طريقة خالية من المخاطر، وعدم الالتزام لاختبار منصة. يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمعرفة ما إذا كانت تجربة المستخدم وصفها من قبل الوسيط هو كل ما هو متصدع حتى يكون. من الناحية المثالية، عليك أن تفعل بعض الواجبات المنزلية على وسيط قبل التوقيع على التجريبي (التحقق من المجالات الرئيسية مثل ما إذا كان ينظم وعما إذا كانت معدلات العائد تنافسية) لتجنب إضاعة وقتك على وسيط الذي قد يكون موقع حفيف ولكن أقل من خدمة كافية. وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في العرض التجريبي، قد يتم منح حق الدخول إليه لفترة محدودة فقط. حتى إذا قمت بالتسجيل & # 8211؛ لا ننسى لتحقيق الاستفادة القصوى منه. أفضل حسابات تجريبية مجانية، بالضبط نفس المنصات الحقيقية، وليس وقت محدود.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للمستثمرين جديدة للخيارات الثنائية لتعلم العمليات المعنية، لمحاولة الخروج تجارة معينة أو تجربة مع استراتيجية التداول - كل دون الحاجة إلى المخاطرة أي من صناديق الاستثمار الخاصة بهم. ولذلك فهي نقطة انطلاق مثالية لأي شخص يتجه على رحلة الخيارات الثنائية.


وسيقدم بعض الوسطاء حسابات تجريبية كجزء من حزمة تدريبية للتجار الجدد. لذا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية عبر الإنترنت وحتى التدريب من واحد إلى واحد، سيسمح الوسطاء أيضا للتجار بالوصول إلى حساب تجريبي. وعادة ما يتم تقديم هذه المجموعات التدريبية فقط بمجرد فتح الحساب وتمويله (إيداع الأموال الحقيقية المقدمة). فتح حساب تجريبي فقط دون تمويل حساب المال الحقيقي، يمكن أن يعني في كثير من الأحيان لم يتم توفير برنامج التعليم الكامل. هذا لا يعني حساب مظاهرة ليست جديرة بالاهتمام ولكن.


أفضل الوسطاء مع الحسابات التجريبية.


التعليم & # 8211؛ تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية، وتعلم كيفية استخدام مقارنة عائد منصة التداول & # 8211؛ العوائد تختلف الأصول حسب الأصول والحسابات التجريبية في وسطاء متعددة تسمح سماسرة للمقارنة على أصول محددة استراتيجيات التداول & # 8211؛ تجربة استراتيجيات التداول الجديدة، خالية من المخاطر اكتشاف ميزات إضافية & # 8211؛ استخدام أدوات الرسم البياني، أو المواد التعليمية دون تقديم وديع متجر حول & # 8211؛ تتيح الحسابات التجريبية السماح بسماسرة متعددة قبل اختيار أيهما يناسب المتداول الفردي. مع عدم وجود النفقات المالية. إدارة الأموال & # 8211؛ قم بضبط أي ملف تداول. العثور على حجم التجارة الصحيح، أو ربما متخصصة في أصول معينة.


نحن نستكشف بعض هذه الفوائد بمزيد من التفصيل أدناه.


كيفية العثور على أفضل حساب تجريبي.


تقدم جداول المقارنة لدينا طريقة سريعة لمقارنة خدمات بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة على الانترنت، ولكن هناك طريقة لإلقاء نظرة أقرب - فتح حساب التداول التجريبي. كل وسيط يقدم واجهات مختلفة قليلا، والأدوات. محاولة الخروج بها قبل ارتكاب أي أموال إلى حساب هو أفضل شكل ممكن من المقارنة. جميع الحسابات التجريبية المدرجة هنا لا حسابات تجريبي إيداع.


إن الاختلافات الدقيقة في الأسواق، وأوقات انتهاء الصلاحية، والحد الأدنى من مستويات التجارة، يعني أن ما يصلح لمستثمر واحد قد لا يكون مثاليا لآخر. في تداول الخيارات الثنائية، الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، لذلك سريعة وسهلة الفهم بوابة التداول هو المهم. أفضل تخطيط ومع ذلك، قد يكون مسألة رأي. لذلك تجريب يمكن أن تسمح للعملاء المحتملين للعثور على أفضل منصة التداول بالنسبة لهم.


اختبار استراتيجيات التداول الثنائية مع أموال التجريبي.


استراتيجيات التداول هي عنصر أساسي في الاستثمار الخيارات الثنائية. غير أن إيجاد الاستراتيجية الصحيحة ليس بالأمر اليسير. حتى استراتيجية العمل قد تشهد انخفاضا في الربحية مع مرور الوقت. لذلك في حين يتم اختبار أساليب جديدة، أو عمليات الحالية أنب، حساب تجريبي منطقي. من خلال سلسلة من الصفقات حيث لا المال على المحك، يسمح للمستثمر لمعرفة ما هو العمل، وعلى قدم المساواة، ما هو غير ذلك.


تشغيل حساب التداول التجريبي جنبا إلى جنب مع حساب الخيارات الثنائية المال الحقيقي هو وسيلة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء استراتيجية مربحة للقيام بذلك مع التقليل من المخاطر.


العثور على حجم التجارة الصحيح.


كما تتيح حسابات التداول التجريبي للمستثمرين العثور على المستوى الصحيح للاستثمار لهم شخصيا. وهناك مجموعة من الاستراتيجيات أو المستشارين الذين يدعون إلى استثمار نسبة معينة من الصندوق الإجمالي لكل تجارة. قد يكون بعض المستثمرين حريصين على الاستثمار بشكل أكبر في بعض الصفقات وتراجع الآخرين. مع حساب التداول التجريبي، فمن الأسهل أن نرى كم حساب يحتاج إلى تمويل مع، للتعامل مع أي استراتيجية في مكانها. وهذا يعني العثور على مستوى التداول الذي يناسب هو أبسط جدا.


متخصصون في أصول معينة.


أخذ الوقت للتداول لفترة من الوقت من خلال حساب تجريبي الخيارات الثنائية يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف. التركيز على نقاط القوة - تاريخ التداول التي تظهر النجاح & # 8211؛ يمكن أن يؤدي إلى التخصصات على المدى الطويل. قد تكون فئات معينة من الأصول أكثر ملاءمة لنوع المدد التي يرغب تاجر معين في استخدامها. وبالمثل فإن بعض البصيرة الشخصية في الأصول قد يؤدي إلى تداول أكثر نجاحا. إن تحديد هذه الاتجاهات قبل تمويل الحساب يمكن أن يوفر قدرا هائلا من المال الذي يمكن استثماره بشكل أفضل في أماكن أخرى.


بناء الخبرة.


في نهاية المطاف، حساب التداول التجريبي سوف تسمح للمستثمرين للتعلم، دون أن يكلفهم أي شيء. بناء الخبرة والثقة، دون الحاجة إلى فقدان المال. هذه الدروس هي على الأرجح مشابهة جدا لتلك التي كان التجار الآخرين قد تعلم الطريقة الصعبة - من خلال فقدان المال. المستثمرين الجدد بشكل خاص، من شأنه أن يؤدي جيدا في محاولة للتقدم من المبتدئ إلى تاجر من ذوي الخبرة بتكلفة رخيصة قدر الإمكان. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية تجريبي حسابات التداول مثل أداة لا تقدر بثمن. لسوء الحظ، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية والقائمة آخذة في التقلص. لقد سرد تلك التي تفعل، حتى الاستفادة من حين يمكنك.


لا حسابات إيداع.


وسطاء لا تتطلب عادة إيداع من أجل فتح حساب تجريبي. لديهم ثقة كافية في علاماتهم التجارية للسماح للعملاء الجدد المحتملين لمحاولة منصة التداول الخاصة بهم دون إيداع.


جميع الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية المدرجة في هذه الصفحات لا حسابات تجريبي إيداع.


لا حسابات الاشتراك.


سيتطلب جميع الوسطاء شكلا من أشكال الاشتراك قبل السماح للتجار الجدد بفتح حساب تجريبي. يجب أن يحصلوا على عنوان بريد إلكتروني & # 8211؛ والتحقق من ذلك & # 8211؛ كحد أدنى، ولكن فوائد استخدام الحسابات التجريبية تفوق بكثير أي مشاحنات من الاشتراك.


في الوقت الحاضر أيركس تقدم الوصول إلى أي حساب الاشتراك التجريبي. وهذا يسمح للمتداولين بمشاهدة واستخدام النظام الأساسي، ولكن سيتم فقدان أي نتائج أو سجل بمجرد مغادرة المستخدم.

Comments